التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أفضل 7 تطبيقات طقس لنظام الاندرويد

 تم سحق مستخدمي Android عندما اشترت Apple تطبيق الطقس الشهير Dark Sky في أوائل عام 2020. بالطبع ، تريد Apple أن يكون Dark Sky حصريًا لنظام iOS ، مما يعني أن مستخدمي Android قد تركوا في الظلام.

اعتبارًا من 1 أغسطس 2020 ، تم إغلاق تطبيقات Android و Wear OS. بينما يحصل المستخدمون على المبالغ المستردة بالكامل ، فمن المحتمل أنك تبحث عن أفضل بدائل Dark Sky لنظام Android. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android للعثور على مفضلتك الجديدة.

1. تطبيق Yr 

التطبيق المختار. تم تصميم Yr من قبل وكالة الطقس النرويجية ولكن يمكن استخدامه في أي مكان في العالم. إنه مصمم بشكل جميل ، مما يتيح لك التمرير عبر سماء متحركة بشكل جميل للتحقق من الطقس في أيام مختلفة وفي أوقات مختلفة من اليوم.

أفضل تطبيقات الطقس على Android سنة 1

بالإضافة إلى التصميم الجميل ، فإنه يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة أيضًا. يمكنك الحصول على تحديثات حول تلوث الهواء وانتشار حبوب اللقاح في منطقتك والاشتراك في تلقي الإخطارات عندما يكون هناك مطر في 90 دقيقة القادمة.

Yr لديه نموذج تنبؤ رائع وهو مجاني تمامًا وخالي من الإعلانات ، وذلك بفضل حقيقة أنه تموله الحكومة.


2. تطبيق Today Weather

يعد Today Weather أحد أفضل بدائل Dark Sky لنظام Android. من السهل التنقل في واجهة المستخدم دون تشوش شديد مثل بعض التطبيقات. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عشرة مصادر مختلفة للطقس للعثور على أكثر التوقعات دقة لمنطقتك.

أفضل بدائل Dark Sky لنظام Android اليوم

لا تنشغل أبدًا بالتنبؤات والتنبيهات والرادار على مدار 24 ساعة. تمنحك أداة العرض السريع أيضًا نظرة عامة لطيفة على يومك. ومع ذلك ، للحصول على أفضل تجربة ، قسط أفضل. على سبيل المثال ، يمكنك عرض الرادار ولكن لا يمكنك التكبير / التصغير في الإصدار المجاني. جرب الإصدار المجاني وقم بالترقية إلى الإصدار المميز إذا كنت ترغب في الحصول على 1.99 دولارًا لمدة ستة أشهر ، أو 2.99 دولارًا في السنة ، أو 6.99 دولارًا لمدى الحياة.

3. تطبيق Weather & Widget

Weather & Widget ، المعروف أيضًا باسم Weawow ، هو تطبيق طقس حقيقي لنظام Android. على عكس أي تطبيق آخر في هذه القائمة ، لا توجد إعلانات ، على الرغم من أن هذا تطبيق مجاني. الطقس اليومي مصحوب بصور رائعة. يمكن للمستخدمين تحميل وبيع صورهم من خلال سوق Weawow.

أفضل بدائل Dark Sky لنظام Android Weawow

تساعدك الإخطارات اليومية والمستمرة على تجنب أي مفاجآت. هناك العديد من الأدوات ، بما في ذلك القليل منها الذي يتضمن صورة الطقس اليومية لتزيين شاشتك. يجعل التصميم العثور على ما تبحث عنه أمرًا سريعًا وسهلاً.

على الرغم من أن التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ، إلا أن المطور يطلب منك التبرع إذا أعجبك التطبيق. اختر تبرعات لمرة واحدة أو شهرية بقيمة 2 دولار أو 5 دولارات أو 10 دولارات. يمكنك أيضًا التبرع بمبلغ مخصص عبر PayPal.

4. تطبيق Weather Channel

إذا كنت تبحث عن المزيد من الميزات ، فإن تطبيق Weather Channel لنظام Android هو الخيار الأمثل. لا تحصل فقط على تنبيهات في الوقت الفعلي ورادار سهل الاستخدام ، بل تحصل أيضًا على قصص الطقس من جميع أنحاء العالم. اطلع على توقعات الطقس يوميًا وكل ساعة لإبقائك على دراية بالطقس.

أفضل بدائل Dark Sky لقناة طقس Android

يمكن أن يبدو الإصدار المجاني مشوشًا ، لأن التطبيق مليء بالإعلانات. لا يقتصر الأمر على الإعلانات بين كل قسم ، ولكن عادة ما تكون هناك إعلانات فيديو قبل كل مقطع فيديو وقبل عرض الرادار.

الإصدار المتميز هو 4.99 دولارًا في الشهر أو 29.99 دولارًا في السنة. تزيل الرسوم الإعلانات وتوفر تنبؤات لمدة 96 ساعة ورادار 24 ساعة في المستقبل والمزيد.

5. تطبيق AccuWeather

يعمل AccuWeather بشكل جيد للحفاظ على تحديثك دقيقة بدقيقة مع MinuteCast. هذا مثالي للمناطق التي قد يتغير فيها الطقس بسرعة. التصميم أقل صعوبة من Weather Channel ، على الرغم من تشابه العديد من الميزات. على الرغم من أن التوقعات الممتدة جيدة ، إلا أنها ليست دائمًا الأكثر دقة ، وهذا ينطبق على معظم تطبيقات الطقس عندما تحصل على أسبوعين من التوقعات مقدمًا.

أفضل بدائل Dark Sky لنظام Android Accuweather

الإعلانات تطفلية ولكن يمكن التحكم فيها. يمكنك إزالة الإعلانات مقابل 8.99 دولارًا سنويًا ، مما يضيف عشرة أيام أخرى من التوقعات ويومين من التنبؤات بالساعة. إذا كنت تريد تطبيقًا يمنحك نظرة عامة رائعة عن اليوم السابق للخروج ، فهذا هو التطبيق.


6. تطبيق Appy Weather 

في حين أن Appy Weather ليس شائعًا تقريبًا مثل بدائل Dark Sky الأخرى في هذه القائمة ، فلا تستبعده. إنه تطبيق قوي للطقس المحلي يمكنه بسهولة التنافس مع البقية. بدلاً من مصطلحات الطقس ، تحصل على تنبؤات بمصطلحات الشخص العادي لفهم ما يمكن توقعه بشكل أفضل.

أفضل بدائل Dark Sky لتطبيق Android

تبقي ملخصات الطقس الأمور بسيطة ، لكن التنبؤات القياسية اليومية وكل ساعة تمنحك إحساسًا تقليديًا بتطبيق الطقس. يقدم الإصدار المجاني تنبؤات أساسية وليس أي شيء آخر ، ولكن لا يوجد سوى عدد قليل من الإعلانات. هناك نوعان من الخطط المميزة - Plus و Pro.

بالإضافة إلى 3.99 دولار في السنة ويضيف الحاجيات والإشعارات والرادار ودرجات حرارة شريط الحالة أثناء إزالة الإضافات. يمنحك Pro كل ذلك بالإضافة إلى الإشعارات المخصصة ، والمزيد من طبقات الخرائط ، والوصول إلى Foreca Weather كمصدر. حاليًا ، يستخدم التطبيق Dark Sky ولكنه يعمل على بديل حيث سيتم تعطيل API في عام 2021.

7. تطبيق Overdrop

يتم تشغيل Overdrop بواسطة Dark Sky ، ولكنه يستخدم أيضًا مصادر أخرى ، بما في ذلك AccuWeather. خطط مسبقًا مع تنبؤات أسبوعية على مدار 24 ساعة. شاهد ما سيأتي مع رادار مستقبلي مذهل مدته 96 ساعة. يمكنك أيضًا تخصيص المظهر ، وهي مكافأة.

أفضل بدائل Dark Sky لنظام Android Overdrop

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تقييم Apple AirPods Max: صوت مذهل وسعر خازوق

تعتبر سماعات الرأس المانعة للتشويش الأولى الخاصة بشركة Apple ثقيلة على الرفاهية والصوت - ولكن أيضًا على السعر. تبلغ تكلفة AirPods Max 549 جنيهًا إسترلينيًا وهي أغلى خط سماعات رأس من Apple والتي تشمل 159 جنيهًا إسترلينيًا AirPods و 249 جنيهًا إسترلينيًا AirPods Pro ومجموعات من ماركة Beats مثل 270 جنيهًا إسترلينيًا Solo Pro و 300 جنيهًا إسترلينيًا Studio 3 Wireless. إنهم يتشاركون في اسم AirPods لكن Max هو وحش مختلف تمامًا ، مصمم للتغلب على رواد السوق Bose و Sony في لعبة إلغاء الضوضاء المتميزة. مريح وجيد التهوية ولكنها ثقيله يتكون Max من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعله يشعر بالفخامة أكثر من البلاستيك ولكنه يزن 385 جرامًا - 130 جرامًا أكثر من معظم المنافسين. يوجد الوزن بشكل أساسي في أكواب الأذن ، وليس عصابة الرأس ، مما يجعلها متوازنة جيدًا على رأسك.  قم بإمالة رأسك للأمام أو للخلف وستتحرك أكواب الأذن قليلاً لكن عصابة الرأس الشبكية تبقى في مكانها. أكواب الأذن مريحة حقًا.  الوسادات مصنوعة من رغوة الذاكرة المغطاة بقماش منسوج ولا تجعل أذني تتعرق مثل بعض المنافسين.  تعمل الذراعين

جوجل تشتري شركة Fitbit مقابل 2.1 مليار دولار

حصلت الشركة الأم لـ Google Alphabet (GOOG، GOOGL) على شركة تتبع الصحة Fitbit (FIT) مقابل 2.1 مليار دولار. ستدفع الصفقة 7.35 دولار لكل سهم فيتبيت ، والذي تم تسعيره عند 6.16 دولار في التداول قبل السوق يوم الجمعة. الخبر يتبع تقريرا سابقا أن الشركتين تم تعيين لربط.  ارتفع سهم فيتبيت بنسبة 16 ٪ في التداول قبل السوق على الأخبار. ارتفع الأبجدية بنسبة 0.3 ٪. هذه الخطوة تعطي Alphabet ، التي كافحت من أجل اكتساب قوة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء المتنامية ، نقطة تمس الحاجة إليها. سوف يستفيد فيتبيت ، بطبيعة الحال ، من الموارد الإضافية الموجودة تحت تصرف الأبجدية. وقال ريك أوسترلوه: "على مر السنين ، أحرزت Google تقدماً مع شركاء في هذا المجال من خلال Wear OS و Google Fit ، لكننا نرى فرصة للاستثمار بشكل أكبر في Wear OS فضلاً عن تقديم الأجهزة التي يمكن ارتداؤها بواسطة Google في السوق".  نائب رئيس جوجل للأجهزة والخدمات.لقد كانت Fitbit رائداً في هذا المجال وقد ابتكر منتجات جذابة وتجارب ومجتمع نشط من المستخدمين. من خلال العمل عن كثب مع فريق خبراء Fitbit ، والجمع بين أفضل الذكاء

أعلنت شركة آبل عن سماعات اذن لاسلكيه الجديده - AirPods Pro

أعلنت شركة آبل عن جهاز جديد اليوم ، وهو ايربود برو . كما يوحي الاسم ، فإن ايربود برو عبارة عن سماعات أذن لاسلكية مزودة بميزات إضافية مقارنة بأجهزة ايربود. على وجه الخصوص ، يتميز ايربود برو بإلغاء الاصوات الخارجيه والضوضاء.  ،قامت شركه ابل بدمج اثنين من الميكروفونات في كل سماعة أذن للاستماع إلى ضجيج الخلفية وإلغاء الصوت من حولك  أحد الميكروفونات متجه نحو الداخل ويستمع إلى الصوت داخل أذنيك. حيث قامت الشركة أيضًا بدمج اجهزه لضبط أوجه القصور المنخفضة والمتوسطة في الوقت الاستماع اعتمادًا على شكل أذنيك.  يمكنك التبديل بين إلغاء الضوضاء النشط وشيء يسمى وضع الشفافية من أجل منع ضوضاء الخلفية أو السماح لضجيج الخلفية بالانتقال إلى سماعات الأذن. يمكنك التحكم في ذلك من جهازك أو الضغط على الجزء السفلي من سماعات الأذن  بين أطراف أصابعك.