التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تقييم Apple AirPods Max: صوت مذهل وسعر خازوق




تعتبر سماعات الرأس المانعة للتشويش الأولى الخاصة بشركة Apple ثقيلة على الرفاهية والصوت - ولكن أيضًا على السعر.

تبلغ تكلفة AirPods Max 549 جنيهًا إسترلينيًا وهي أغلى خط سماعات رأس من Apple والتي تشمل 159 جنيهًا إسترلينيًا AirPods و 249 جنيهًا إسترلينيًا AirPods Pro ومجموعات من ماركة Beats مثل 270 جنيهًا إسترلينيًا Solo Pro و 300 جنيهًا إسترلينيًا Studio 3 Wireless.

إنهم يتشاركون في اسم AirPods لكن Max هو وحش مختلف تمامًا ، مصمم للتغلب على رواد السوق Bose و Sony في لعبة إلغاء الضوضاء المتميزة.

مريح وجيد التهوية ولكنها ثقيله


يتكون Max من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعله يشعر بالفخامة أكثر من البلاستيك ولكنه يزن 385 جرامًا - 130 جرامًا أكثر من معظم المنافسين.

يوجد الوزن بشكل أساسي في أكواب الأذن ، وليس عصابة الرأس ، مما يجعلها متوازنة جيدًا على رأسك. قم بإمالة رأسك للأمام أو للخلف وستتحرك أكواب الأذن قليلاً لكن عصابة الرأس الشبكية تبقى في مكانها.




أكواب الأذن مريحة حقًا. الوسادات مصنوعة من رغوة الذاكرة المغطاة بقماش منسوج ولا تجعل أذني تتعرق مثل بعض المنافسين. تعمل الذراعين على تعديل الارتفاع وإمالة أكواب الأذن وتدويرها لتناسب جانب رأسك. تطبق المفصلات المحملة بنابض ضغطًا قويًا ولكن ليس بقوة مفرطة للحفاظ على سماعات الرأس في مكانها. بمجرد ضبطه بشكل صحيح ، يصبح Max مريحًا جدًا حتى لفترات طويلة.

مواصفات

  • الوزن: 384.8 جرام

  • السائقين: 40 ملم

  • الاتصال: 2x Apple H1 chip، Bluetooth 5.0، Lightning Charging

  • أنظمة فك وتشفير البلوتوث: SBC ، AAC

  • عمر البطارية: 20 ساعة من تشغيل ANC


الاتصال والضوابط



يحتوي Max على رقائق H1 من Apple ، مثل AirPods Pro ، مما يعني أن لديهم نفس اتصال Bluetooth 5 القوي الذي يدعم تنسيقات الصوت SBC و AAC ، بالإضافة إلى الاقتران الفوري والتبديل التلقائي السلس بين أجهزة Apple. لديهم أيضًا خيار الوصول إلى المساعد الصوتي باستخدام كلمة التنبيه "Hey، Siri" وجعل Siri يقرأ الرسائل لك فور ورودها. كل هذا يعمل بشكل جيد للغاية.

كان الاتصال بالأجهزة الأخرى غير التابعة لشركة Apple قويًا ، ولكن أجهزة Apple فقط ، مثل iPhone ، يمكنها تغيير الإعدادات وميزات التحكم عن بُعد مثل إلغاء الضوضاء.

يحتوي الجزء العلوي من كوب الأذن الأيمن على زر لتبديل أوضاع إلغاء الضوضاء ؛ اضغط مع الاستمرار عليه لوضع سماعات الرأس في وضع الاقتران أو استمر في الضغط لإعادة تشغيلها. يوجد أيضًا زر قرص رقمي موسع ، كما رأينا سابقًا على Apple Watch ، والذي تقوم بتشغيله للحصول على مستوى الصوت والضغط مرة واحدة أو مرتين أو ثلاث مرات لعناصر التحكم في التشغيل. اضغط مع الاستمرار عليه لاستدعاء Siri. كلا الزرين من الدرجة الأولى.

الغريب أنه لا يوجد زر الطاقة. تدخل سماعات الرأس في وضع الاستعداد عند نزعها أو وضعها حول عنقك لبضع دقائق ، ولكن يتم إيقافها فقط عند الانزلاق في العلبة.


ينتج Max نوع الصوت الرائع الذي يجب أن تتوقعه ، وينضم إلى مجموعة نادرة إلى جانب B&W PX7 و Sony WH-1000XM4 التي تبدو جيدة جدًا وستتمكن من سماع عناصر جديدة في المسارات البالية.

الصوت الجهير قوي ويتم التحكم فيه بإحكام: موجود عند الحاجة ولكنه لا يغلب. تعد Mids دقيقة ولا تهيمن ، بينما تتألق الارتفاعات بالطاقة والوضوح. كل نغمة متوازنة بدقة ولكنها ليست مسطحة ، مع صوت ممتع وكامل وجيد الحكم جيد بأي مستوى صوت.

تُفرح المقطوعات الموسيقية الأوركسترالية بنطاق ديناميكي وصوت أوسع من معظم الأصوات. دقيقًا عند الحاجة ، لا يزال بإمكان Max إبراز التفاصيل حتى في المسارات المعقدة مثل The Who's Baba O'Riley. لديهم الكثير من الضربات في المسارات مثل Highly Suspicious by My Morning Jacket ، والعدوانية عند الحاجة في الحلقة التالية للدكتور دري والقوة الكافية لتقديم عرض كامل للباس العميق في Lindsey Stirling's Crystallize. يبدو مايلز ديفيس فخمًا بشكل خاص ويمكنهم بسهولة تحقيق أقصى استفادة من EDM عالي الطاقة مثل downtempo المبرد.

سوف تحتاج رؤوس الجهير التي تبحث عن نهاية منخفضة رائعة في كل مسار إلى البحث في مكان آخر - لا يوجد معادل يمكن رفعه - بينما يمكن أن تكون لمسة أكثر صرامة في مسارات الجرونج مثل الكلاسيكية Smells Like Teen Spirit.


صوت فيلم قوي


يعتبر Max فريدًا من حيث أن أداء صوت الفيلم يختلف قليلاً عن الموسيقى. في الاستريو القياسي ، ينتجون صوتًا منخفضًا للانفجارات مع إبقاء الحوار مسموعًا بوضوح.

لكن لديهم أيضًا وضع صوت مكاني خاص ، والذي يعمل كصوت محيط ولكن بسماعتين فقط. هذا الصوت المحيطي الافتراضي ليس شيئًا جديدًا ولكن كيف يعمل مع Max هو أمر جديد. عند تغذية مسار صوت 5.1 أو 7.1 أو Dolby Atmos ، يستخدم Max مستشعرات الحركة لاكتشاف موضع رأسك بالنسبة للشاشة ، مما يخلق صوتًا محيطيًا مقنعًا للغاية. يمكنك إدارة رأسك ولكن سيبدو دائمًا وكأن الحوار قادم من الشاشة.

يمكنك أيضًا الحصول على تأثيرات التردد المنخفض المنفذة بشكل صحيح ، والتي يتم إنتاجها عادةً بواسطة مضخم صوت في إعداد محيط. في حين أنه أمر رائع حقًا ، إلا أنه من المخيب للآمال أنه يعمل فقط مع أجهزة iPhone و iPad نظرًا لامتلاكهما المستشعرات اللازمة لجعله يعمل. لا يعمل مع جهاز استقبال Apple TV أو أي مصدر صوتي آخر. وهي تعمل فقط مع عدد قليل من التطبيقات في الوقت الحالي ، بما في ذلك تطبيق Apple TV (Apple TV + و iTunes) و Disney +. رائعة للمشاهدة على متن قطار أو طائرة ، ولكن الموسيقى التصويرية الجيدة تستحق أن يتم تشغيل الفيلم على أفضل وأكبر شاشة في المنزل.

إلغاء الضوضاء





يتمتع جهاز Max بإلغاء الضوضاء النشط ، والذي يستخدم الميكروفونات لاكتشاف الصوت الوارد غير المرغوب فيه وينتج صوتًا مضادًا لإلغائه قبل أن يصل إلى طبلة الأذن. يعد إلغاء الضوضاء من Apple جيدًا مثل الأفضل في الأعمال التجارية ، حيث يتعامل مع ضوضاء الطريق ، والطائرات بدون طيار ، والمراوح ، وأصوات الغلاية الهادرة أو مروحة الشفط ، وكذلك Bose أو B&W أو Sony.

لديهم أيضًا وضع شفافية رائد في فئته يتيح لك سماع العالم من حولك ، كما لو كنت لا ترتدي سماعات الرأس. ومع ذلك ، فإنهم ينزفون الصوت أكثر من المنافسين مع وجود أشخاص يجلسون في جميع أنحاء الغرفة قادرين على معرفة ما كان يحدث في مقطع صوتي للفيلم عندما يتم رفعه بصوت عالٍ.


عمر بطارية قوي


يستمر الحد الأقصى لمدة 20 ساعة تقريبًا مع إلغاء التشويش أو تشغيله لفترة أطول ، بحيث يتطابق مع Bose's NCH 700 ولكن أقل من B&W PX7 أو Sony WF-1000XM4 بـ 10 ساعات يفقدون 0.5٪ من البطارية في الساعة عند تركهم في وضع الاستعداد خارج علبتهم .

يستغرق إعادة شحن Max بالكامل حوالي ساعتين باستخدام محول طاقة USB بقوة 5 وات أو أكبر. سيوفر الشحن لمدة خمس دقائق ما يصل إلى 90 دقيقة من التشغيل. إنها تأتي مع كابل USB-C إلى Lightning ولكن ليس محول طاقة ولا يمكن شحنها بشكل أسرع باستخدام محولات طاقة أعلى.


الاستدامة

لا توفر Apple عمرًا متوقعًا للبطارية في AirPods Max ، والتي تكون عادةً 500 دورة شحن كاملة مع الحفاظ على سعة 80٪ على الأقل للخلايا في سماعات الرأس الأخرى ، ولكن يمكن استبدالها بتكلفة 75 جنيهًا إسترلينيًا وسماعات الرأس قابلة للإصلاح بشكل عام. تكلف وسائد الأذن البديلة 75 جنيه إسترليني بألوان مختلفة.

لا تُصنع سماعات الرأس من مواد معاد تدويرها ولكنها تُجمع باستخدام الطاقة المتجددة. لا تنشر Apple تقارير الأثر البيئي للملحقات مثل سماعات الرأس. تقدم الشركة برامج استبدال وإعادة تدوير مجانية ، بما في ذلك المنتجات غير التابعة لشركة Apple.

السعر


تبلغ تكلفة Apple AirPods Max 549 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة أو 549 دولارًا في الولايات المتحدة ، وتأتي بخيار من خمسة ألوان.

وعلى سبيل المقارنة، فإن شرطة الرد السريع لAirPods هو 159 £ ، و AirPods برو تكلفة £ 249 ، و يدق سولو برو تكلفة £ 269.95 وتتفوق على تكلفة ستوديو 3 لاسلكية 299.95 £ . ل بوس الضوضاء الغاء سماعات 700 تكلفة £ 349.95 ، وبوس QuietComfort 35 II تكلفة £ 299.95 ، سوني WH-1000XM4 تكلفة £ 350 ، و B & PX7 W تكلفة £ 349.99 ، وماجستير والحيوي MW65 تكلفة £ 449 وB & تكلفة O Beoplay H95 £ 700 .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جوجل تشتري شركة Fitbit مقابل 2.1 مليار دولار

حصلت الشركة الأم لـ Google Alphabet (GOOG، GOOGL) على شركة تتبع الصحة Fitbit (FIT) مقابل 2.1 مليار دولار. ستدفع الصفقة 7.35 دولار لكل سهم فيتبيت ، والذي تم تسعيره عند 6.16 دولار في التداول قبل السوق يوم الجمعة. الخبر يتبع تقريرا سابقا أن الشركتين تم تعيين لربط.  ارتفع سهم فيتبيت بنسبة 16 ٪ في التداول قبل السوق على الأخبار. ارتفع الأبجدية بنسبة 0.3 ٪. هذه الخطوة تعطي Alphabet ، التي كافحت من أجل اكتساب قوة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء المتنامية ، نقطة تمس الحاجة إليها. سوف يستفيد فيتبيت ، بطبيعة الحال ، من الموارد الإضافية الموجودة تحت تصرف الأبجدية. وقال ريك أوسترلوه: "على مر السنين ، أحرزت Google تقدماً مع شركاء في هذا المجال من خلال Wear OS و Google Fit ، لكننا نرى فرصة للاستثمار بشكل أكبر في Wear OS فضلاً عن تقديم الأجهزة التي يمكن ارتداؤها بواسطة Google في السوق".  نائب رئيس جوجل للأجهزة والخدمات.لقد كانت Fitbit رائداً في هذا المجال وقد ابتكر منتجات جذابة وتجارب ومجتمع نشط من المستخدمين. من خلال العمل عن كثب مع فريق خبراء Fitbit ، والجمع بين أفضل الذكاء

أعلنت شركة آبل عن سماعات اذن لاسلكيه الجديده - AirPods Pro

أعلنت شركة آبل عن جهاز جديد اليوم ، وهو ايربود برو . كما يوحي الاسم ، فإن ايربود برو عبارة عن سماعات أذن لاسلكية مزودة بميزات إضافية مقارنة بأجهزة ايربود. على وجه الخصوص ، يتميز ايربود برو بإلغاء الاصوات الخارجيه والضوضاء.  ،قامت شركه ابل بدمج اثنين من الميكروفونات في كل سماعة أذن للاستماع إلى ضجيج الخلفية وإلغاء الصوت من حولك  أحد الميكروفونات متجه نحو الداخل ويستمع إلى الصوت داخل أذنيك. حيث قامت الشركة أيضًا بدمج اجهزه لضبط أوجه القصور المنخفضة والمتوسطة في الوقت الاستماع اعتمادًا على شكل أذنيك.  يمكنك التبديل بين إلغاء الضوضاء النشط وشيء يسمى وضع الشفافية من أجل منع ضوضاء الخلفية أو السماح لضجيج الخلفية بالانتقال إلى سماعات الأذن. يمكنك التحكم في ذلك من جهازك أو الضغط على الجزء السفلي من سماعات الأذن  بين أطراف أصابعك.