التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية تغيير خلفية متصفح جوجل كروم على سطح المكتب والجوال

 إذا كنت مثلنا ، فمن المحتمل أنك تستخدم وظيفة البحث المفيدة للغاية من Google على الأقل مرتين يوميًا ، لذا فأنت تعلم أن صفحة البحث الخاصة بعملاق التكنولوجيا تبدو أساسية جدًا. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أنه يمكنك بسهولة تغيير خلفية Google دون عناء.

نوضح لك في هذه المقالة كيف يمكنك القيام بذلك على سطح المكتب الخاص بك وكذلك على جهاز Android الخاص بك.

كيفية تغيير الخلفية في جوجل كروم

قبل بدء هذا البرنامج التعليمي ، ضع في الاعتبار أنك تحتاج إلى استخدام Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد تخصيص خلفية الشاشة الرئيسية لـ Google. تأكد أيضًا من تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك بمجرد فتح المتصفح. الآن كل ما عليك فعله هو ما يلي:

1. افتح علامة تبويب جديدة في متصفحك.

2. في الزاوية اليمنى السفلية ، سترى زر "تخصيص".

كيفية تغيير Google Search Background Chrome Desktop

3. انقر فوقه للاختيار من معرض الصور الخاص بـ Google.

كيفية تغيير خلفية بحث Google حدد صورة سطح مكتب Chrome

4. بمجرد أن تقرر الصورة التي تريد استخدامها ، انقر عليها وحدد تم.

كيفية تغيير خلفية بحث Google ، تعيين صورة جديدة لسطح مكتب Chrome

5. يجب أن يكون التأثير مرئيًا على الفور.

كيفية تغيير نتائج بحث Google في الخلفية لسطح مكتب Chrome

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام صورتك الخاصة أو ملف GIF بالنقر فوق خيار "تحميل من الجهاز" وإعداد خلفية مخصصة. من نفس القائمة ، يمكنك محاولة تطبيق سمة. هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة هنا ، لكن Google تقدم المزيد في حالة عدم رضاك ​​عن هذا المحصول. للعثور على هذه السمات ، اتبع الخطوات أدناه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. في Chrome ، انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

كيفية تغيير Google Search Background Three Dot Menu Chrome

2. اذهب إلى الإعدادات.

كيفية تغيير Google Search Background Settings Chrome

3. في الجزء الأيسر من شاشتك ، انقر فوق المظهر.

كيفية تغيير مظهر خلفية بحث جوجل كروم

4. حدد موضوع.

كيفية تغيير Google Search Background Theme Store Chrome

5. سيتم نقلك إلى سوق Chrome الإلكتروني حيث لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. سيكون للموضوع الجديد تأثير تغيير مظهر العناصر الأخرى في متصفحك بما في ذلك علامات التبويب.

كيفية تغيير Google Search حدد Theme Chrome

6. اختر المفضلة لديك ثم انقر فوق الزر "إضافة إلى Chrome".

كيفية تغيير خلفية بحث Google إضافة سمة إلى Chrome

7. يجب أن تسري التغييرات على الفور دون الحاجة إلى إعادة تشغيل المتصفح.

كيفية تغيير Google Search Background Theme نتيجة Chrome

إذا كنت ترغب في العودة إلى المظهر القياسي ، فما عليك سوى الرجوع إلى "الإعدادات -> المظهر -> السمات" ، وانقر فوق الزر "إعادة التعيين إلى الوضع الافتراضي" لإعادة الأمور إلى طبيعتها.

كيفية تخصيص الخلفية في تطبيق Google على Android

تكون الأمور أكثر تعقيدًا إذا كنت ترغب في تطبيق طبقة جديدة من الطلاء على صفحة Google الرئيسية على الهاتف المحمول. لسوء الحظ ، لا يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق Google الكامل. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد للتبديل إلى تطبيق Google البديل ، والذي تم تصميمه للهواتف الذكية المنخفضة التكلفة ولكنه يعمل بشكل جيد على أي جهاز ، فستتمكن من تخصيص الخلفية الخاصة بك.

1. قم بتثبيت Google Go وفتحه على هاتف Android الذكي الخاص بك.

2. حدد موقع رمز الترس الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة وانقر فوقه.

كيفية تغيير خلفية بحث Google إعدادات Google Go

3. انقر فوق الخيار "اختيار الخلفية" في الجزء العلوي من الشاشة.

4. حدد الصورة التي تريد تعيينها كخلفية من مكتبة الصور الخاصة بك.

كيفية تغيير خلفية بحث Google New Image Google Go App

5. اضغط على تعيين خلفية.

6. يجب أن تحل الصورة الجديدة محل الخلفية البيضاء القياسية التي ترحب بك كلما فتحت تطبيق Google Go.

كيفية تغيير خلفية بحث Google نظرة عامة على الصورة الجديدة للجوال

إذا كنت ترغب في العودة إلى الخلفية البيضاء ، فانقر مرة أخرى على رمز الترس في تطبيق Google Go ، ثم حدد "إزالة الخلفية".

كيفية تغيير خلفية بحث Google إزالة خلفية Google Go

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تقييم Apple AirPods Max: صوت مذهل وسعر خازوق

تعتبر سماعات الرأس المانعة للتشويش الأولى الخاصة بشركة Apple ثقيلة على الرفاهية والصوت - ولكن أيضًا على السعر. تبلغ تكلفة AirPods Max 549 جنيهًا إسترلينيًا وهي أغلى خط سماعات رأس من Apple والتي تشمل 159 جنيهًا إسترلينيًا AirPods و 249 جنيهًا إسترلينيًا AirPods Pro ومجموعات من ماركة Beats مثل 270 جنيهًا إسترلينيًا Solo Pro و 300 جنيهًا إسترلينيًا Studio 3 Wireless. إنهم يتشاركون في اسم AirPods لكن Max هو وحش مختلف تمامًا ، مصمم للتغلب على رواد السوق Bose و Sony في لعبة إلغاء الضوضاء المتميزة. مريح وجيد التهوية ولكنها ثقيله يتكون Max من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعله يشعر بالفخامة أكثر من البلاستيك ولكنه يزن 385 جرامًا - 130 جرامًا أكثر من معظم المنافسين. يوجد الوزن بشكل أساسي في أكواب الأذن ، وليس عصابة الرأس ، مما يجعلها متوازنة جيدًا على رأسك.  قم بإمالة رأسك للأمام أو للخلف وستتحرك أكواب الأذن قليلاً لكن عصابة الرأس الشبكية تبقى في مكانها. أكواب الأذن مريحة حقًا.  الوسادات مصنوعة من رغوة الذاكرة المغطاة بقماش منسوج ولا تجعل أذني تتعرق مثل بعض المنافسين.  تعمل الذراعين

جوجل تشتري شركة Fitbit مقابل 2.1 مليار دولار

حصلت الشركة الأم لـ Google Alphabet (GOOG، GOOGL) على شركة تتبع الصحة Fitbit (FIT) مقابل 2.1 مليار دولار. ستدفع الصفقة 7.35 دولار لكل سهم فيتبيت ، والذي تم تسعيره عند 6.16 دولار في التداول قبل السوق يوم الجمعة. الخبر يتبع تقريرا سابقا أن الشركتين تم تعيين لربط.  ارتفع سهم فيتبيت بنسبة 16 ٪ في التداول قبل السوق على الأخبار. ارتفع الأبجدية بنسبة 0.3 ٪. هذه الخطوة تعطي Alphabet ، التي كافحت من أجل اكتساب قوة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء المتنامية ، نقطة تمس الحاجة إليها. سوف يستفيد فيتبيت ، بطبيعة الحال ، من الموارد الإضافية الموجودة تحت تصرف الأبجدية. وقال ريك أوسترلوه: "على مر السنين ، أحرزت Google تقدماً مع شركاء في هذا المجال من خلال Wear OS و Google Fit ، لكننا نرى فرصة للاستثمار بشكل أكبر في Wear OS فضلاً عن تقديم الأجهزة التي يمكن ارتداؤها بواسطة Google في السوق".  نائب رئيس جوجل للأجهزة والخدمات.لقد كانت Fitbit رائداً في هذا المجال وقد ابتكر منتجات جذابة وتجارب ومجتمع نشط من المستخدمين. من خلال العمل عن كثب مع فريق خبراء Fitbit ، والجمع بين أفضل الذكاء

أعلنت شركة آبل عن سماعات اذن لاسلكيه الجديده - AirPods Pro

أعلنت شركة آبل عن جهاز جديد اليوم ، وهو ايربود برو . كما يوحي الاسم ، فإن ايربود برو عبارة عن سماعات أذن لاسلكية مزودة بميزات إضافية مقارنة بأجهزة ايربود. على وجه الخصوص ، يتميز ايربود برو بإلغاء الاصوات الخارجيه والضوضاء.  ،قامت شركه ابل بدمج اثنين من الميكروفونات في كل سماعة أذن للاستماع إلى ضجيج الخلفية وإلغاء الصوت من حولك  أحد الميكروفونات متجه نحو الداخل ويستمع إلى الصوت داخل أذنيك. حيث قامت الشركة أيضًا بدمج اجهزه لضبط أوجه القصور المنخفضة والمتوسطة في الوقت الاستماع اعتمادًا على شكل أذنيك.  يمكنك التبديل بين إلغاء الضوضاء النشط وشيء يسمى وضع الشفافية من أجل منع ضوضاء الخلفية أو السماح لضجيج الخلفية بالانتقال إلى سماعات الأذن. يمكنك التحكم في ذلك من جهازك أو الضغط على الجزء السفلي من سماعات الأذن  بين أطراف أصابعك.